19 ديسمبر 2016

ختام مثير لبطولة دوري جميل FIFA17 .. وتتويج البطل بسيارة تويوتا كامري

ختام مثير لبطولة دوري جميل   FIFA17 .. وتتويج البطل بسيارة تويوتا كامري
طباعة

 اختتمت فعاليات بطولة دوري جميل FIFA17 بعد أن حسم المتسابق عبدالعزيز الحازمي اللقب والمتأهل من نهائيات جدة بفريقه (الهلال) ليحصل على جائزة المركز الأول والمتمثلة في سيارة تويوتا كامري 2016، إضافة الى الكأس الذهبية.

 

بينما حصل المتسابق مقبل المقبل والمتأهل للمباراة الختامية بصفته بطلا لنهائيات مدينة (الرياض) على جائزة المركز الثاني.

 

وحضر التتويج الأستاذ رامي تركي مدير عام رعاية دوري جميل حيث قام بتكريم بطلي الرياض وجدة وتسليم الفائز بينهما سيارة تويوتا كامري.  

 

وكانت بطولة دوري جميل FIFA 17 اختتمت في مدينة جدة بعد أيام من الإثارة والمنافسة والندية من المشاركين في البطولة الذين أضافوا أجواء مثيرة للبطولة التي افتتحت يوم 29 نوفمبر في الرياض لمدة أربع أيام، واستمرت منافساتها بمدينة جدة يوم 11 ديسمبر 2016 حتى 15 ديسمبر، في جناح تويوتا بمعرض جدة للسيارات وسط حضور جماهيري حرص على الاستمتاع بالمنافسات الكروية بين المشاركين بعد تمثيلهم أندية دوري جميل خلال المسابقة.

 

وتواجدت شخصية جميل بشكل يومي بين المشاركين مضيفا أجواء من المتعة والمنافسة والروح الرياضية بين المتسابقين.

 

وكان المتسابق عبدالعزيز الحازمي تأهل للقاء الختامي بعد أن توج بلقب بطولة (جدة) ليلعب مع المتأهل من نهائيات مسابقة مدينة (الرياض) وحسم اللقب لصالحة بعد أن فاز بنتيجة 3-2.

 

يذكر أن بطولة دوري جميل FIFA 17 تقام للسنة الثانية على التوالي، وتتيح المسابقة الفرصة للجميع بالمشاركة والفوز بالعديد من الجوائز.

طباعة