12 سبتمبر 2017

تقرير.. صفقات الهلال في الصيفية.. 4 أجانب و4 محليين

تقرير.. صفقات الهلال في الصيفية.. 4 أجانب و4 محليين
طباعة

تميزت فترة الانتقالات الصيفية بالنسبة لفريق الهلال بالاعتماد على عاملين أولهما البحث عن النجوم في جميع أنحاء العالم، والثاني الاستفادة من النجاحات الداخلية للاعبيه المستعارين من أندية خارجية مثل السوري عمر خربين.


ونجح الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية في ضم خربين بعقد لأربع سنوات بعد مفاوضات طويلة مع إدارة ناديه الإماراتي الظفرة وذلك عقب التألق اللافت لخربين في دوري جميل للمحترفين خلال فترة إعارته الموسم الماضي ونجاحه في تسجيل سبعة أهداف.


وعلى صعيد المملكة جذب مختار فلاتة مهاجم فريق الوحدة الأنظار داخل إدارة الهلال، رغم هبوط فريقه للقسم الثاني وذلك عقب تسجيله 20 هدفاً لتعلن إدارة الهلال تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما تم التعاقد مع علي البليهي مدافع الفتح.


ومن داخل المملكة أيضاً ضم الهلال ثنائي فريق الاتفاق حسن كادش لأربع سنوات ومحمد كنو لخمس سنوات، بالإضافة لتجديد عقدي ياسر القحطاني لمدة موسم وكارلوس إدواردو لثلاثة مواسم.


وفي الإطار نفسه ضم الهلال الأوروجوياني ماتياس بريتوس، لمدة عامين مع إمكانية التجديد لعام ثالث من فريق بوماس المكسيكي، قبل أن يتسفيد من قرار رفع حظر التعاقد مع حراس مرمى أجانب ويضم العماني علي الحبسي بعقد لثلاث سنوات، كما ضم المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس قادما من الشارقة الإماراتي في ثاني تجربة للاعب بدوري جميل بعد تجربته الأولى مع الاتحاد قبل موسمين.

طباعة