1 يناير 2017

رئيس الفيفا يهنىء رئيس الاتحاد السعودي

رئيس الفيفا يهنىء رئيس الاتحاد السعودي
طباعة

تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدكتور عادل عزت اتصالاً هاتفياً من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو، هنأه فيها بالفوز برئاسة مجلس إدارة الاتحاد في الانتخابات التي أجريت يوم أمس السبت بمدينة الرياض في دورتها الثانية.

 

وتمنى سعادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التوفيق لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الجديد في مواصلة مسيرة نماء رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة، ومبيناً بأن الاتحاد الدولي سيكون كعادته داعماً ومسانداً لكل ما من شأنه تطوير رياضة كرة القدم وتقدمها.

 

من جهته قدم رئيس الاتحاد السعودي شكره لانفانتينو على تهنئته وأمنياته، معرباً عن اعتزازه باهتمام ودعم رئيس الاتحاد الدولي لاتحاد كرة القدم السعودي.

 

كما تلقى عزت إتصالاً هاتفياً من سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هنأه فيه بفوزه برئاسة الاتحاد السعودي، حيث قدم معالي الشيخ سلمان التهنئة له ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد كافة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذه الولاية الجديدة في إدارة اتحاد الكرة السعودي.

 

وقدم سعادة رئيس الاتحاد السعودي شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، معرباً عن اعتزازه بمؤازرة ودعم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، متمنياً بأن يوفق المجلس الجديد في قيادة اتحاد الكرة السعودي إلى تحقيق مزيد من المنجزات على مختلف الأصعدة.

طباعة