3 سبتمبر 2017

تقرير.. كلاسيكو وديربي ضمن 3 مواجهات للنصر في شهر سبتمبر

تقرير.. كلاسيكو وديربي ضمن 3 مواجهات للنصر في شهر سبتمبر
طباعة

يستعد فريق النصر لاستئناف الموسم الجديد من دوري جميل للمحترفين، بعد فترة التوقف الدولي لارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.


ويخوض النصر 3 مواجهات قوية في الشهر الجاري، منها كلاسيكو أمام الأهلي وديربي مع جاره الشباب، ومواجهة ثالثة أمام الفيحاء أحد المرشحين للقب "الحصان الأسود" هذا الموسم.


1) الأهلي: يخوض النصر أولى مبارياته في دوري جميل خلال شهر سبتمبر بمواجهة قوية أمام الأهلي، وصيف النسخة الماضية من المسابقة، وأحد أقوى المرشحين للفوز بلقب هذا الموسم.


وتقام المباراة على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في جدة، الأحد 17 سبتمبر المقبل، برسم مباريات الجولة الثالثة من الدوري.


2) الفيحاء: يعود النصر مرة أخرى إلى ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، ويواجه الفيحاء الصاعد حديثاً إلى الدوري في رابع جولات دوري جميل.


وتجمع المباراة بين الفريقين مساء الجمعة الموافق 22 سبتمبر، ويخشى النصر مفاجأت الفيحاء الذي كان قريباً من التعادل مع الهلال قبل خسارته (1-2)، وتقدم على الاتحاد قبل هزيمته بنتيجة (5-2).


3) الشباب: يختتم النصر مبارياته في شهر سبتمبر عندما يواجه جاره الشباب، في ديربي العاصمة الرياض، في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.


وتقام المباراة في ضيافة الشباب على ملعب "الملك فهد الدولي"، في إطار مباريات خامس جولات دوري جميل للمحترفين.

طباعة