+

العلاقة المتميزة بين شركة عبداللطيف جميل وشركة تويوتا للسيارات تعود لأكثر من نصف قرن مضى، وقد نمت هذه العلاقة لتصبح عبداللطيف جميل واحدة من أهم موزعي تويوتا في المملكة العربية السعودية، وأكبر موزعي تويوتا المستقلين في العالم.

حولنا

شريك السيارات الرسمي لدوري جميـل للمحترفين

سنقوم في كل شهر، بإعطاء المشجعين لدوري جميـل للمحترفين فرصة الفوز بمنتجات وخدمات تويوتا الحصرية .

تعمل شركة عبد اللطيف جميل موزعاً رسمياً لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية منذ ما يزيد على خمسين عاماً. ونحن فخورون بأن نكون الوكالة المستقلة الأكبر لبيع السيارات في العالم، والوكالة الرائدة لبيع السيارات في المملكة العربية السعودية. لدينا 71 معرض سيارات، و 47 محطة خدمة و6 مراكز سمكرة ودهان في مختلف مناطق المملكة. انتشارنا في جميع أنحاء البلاد يعكس قدرتنا الكبيرة على أن يكون دوري جميـل أقرب لك ولعائلتك.

نحن لا نقوم فقط ببيع السيارات، فالجودة والسلامة والمتانة أيضاً بالغة الأهمية بالنسبة لنا، وهذا هو السبب في قيام تويوتا باستثمار مليون دولار أمريكي كل ساعة في البحث والتطوير لجعل السيارات التي تقوم بقيادتها أكثر أماناً وأكثر موثوقية واعتمادية. اختبار كل طراز من سيارات تويوتا يتطلب سيرها لمسافة تعادل مرتين ونصف حول العالم (بحد أدنى 100,000 كلم) أو 14 مرة حول المملكة العربية السعودية قبل اتخاذ القرار بالمضي في الإنتاج التجاري.

الابتكار هو العامل المحرك في تويوتا، حيث يقوم برنامجنا الخاص باختبار مركباتنا لمحاكاة درجة الحرارة والظروف الجغرافية العالمية لضمان قيام سيارتك التويوتا بالعمل في أفضل حالاتها، أينما كنت في العالم. يتم اختبار كافة طرازات تويوتا تحت ظروف مشابهة للحرارة الشديدة التي تميز أجواء السعودية. إذا كنت تقود سيارة تويوتا، فستطمئن إذا علمت أنها تعرضت لدرجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية، و75 درجة مئوية لسطح الطريق، ودرجة حرارة داخلية تصل إلى 80 درجة مئوية للتأكد من سلامة مكونات السيارة وأدائها العالي. الصلابة هيا ما يميز سيارات تويوتا ونحن فخورون أن نقول أن 80 في المئة من جميع سيارات ’’تويوتا كورولا‘‘ بين عامي 1986 و 2006 لا تزال على الطريق حتى اليوم.

نحن نعتقد أن هذا هو السبب الذي يجعلنا حتى الآن الأفضل في نطاق بيع السيارات على مستوى المملكة العربية السعودية، ومن الأكبر على مستوى العالم. لإثبات ذلك، قمنا في العام 1996م، بإنشاء فئة جديدة كاملة من المركبات الرياضية متعددة الاستخدام عندما أنتجنا الطرازـ RAV4. في كل سنة، يتم إنتاج أكثر من 7,000 نموذج أولي وذلك في سعينا لمواصلة تقاليدنا الغنية.

لاند كروزر هي أولى سيارات تويوتا التي أدخلها عبد اللطيف جميل إلى دول الخليج العربي منذ أكثر من 60 عاماً. ومنذ ذلك الحين تم بيع أكثر من 2 مليون سيارة لاند كروزر، نصفها تم بيعه في دول المنطقة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول تويوتا، "شريك السيارات الرسمية" للجامعة العربية عبد اللطيف جميل، زيارة: www.toyota.com.sa